جولة تجربة القيادة من "لاند روڤر" تتوجه لفلسطين وتدعو أمهر سائقي البلاد

رام الله - دنيا الوطن
أقامت شركة ريتز موترز، الوكيل الحصري لسيارات "لاند روڤر" في فلسطين جولة تجربة القيادة من "لاند روڤر"، والتي فتحت من خلالها باب المشاركة أمام المشاركين الراغبين بالحصول على فرصة لخوض مغامرة من العمر.

وتتيح جولة تجربة القيادة من "لاند روڤر" #TrailToNamibia للضيوف فرصة اختبار القدرات الأسطورية لسيارات "لاند روڤر" عبر سلسلة من أنشطة القيادة الممتعة؛ بينما تستكشف مهارات السائقين من خلال مجموعة من تحديات القيادة الديناميكية، حيث يحصل الفائز على رحلة مجانية مدفوعة التكاليف بالكامل إلى القارة السمراء.

وتشكل الفعالية التي عقدت في فلسطين، أحد محطات جولة تجربة القيادة من "لاند روڤر" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ينتقل الفائزون في كل سوق إلى الفعالية النهائية التي تسضيفها إمارة دبي في أبريل 2018.

وخلال الفعالية، أتيح للمشاركين فرصة اختبار أحدث طرازات "لاند روڤر" بما في ذلك سيارات رينج روڤر، ورينج روڤر ڤيلار، وديسكڤري الجديدة كلياً، وديسكڤري سبورت، مما سمح لهم باختبار أجود سيارات العلامة عن كثب.

واستضافت الفعالية عدداً من أنشطة القيادة المتنوعة التي لا تقتصر على اختبار مهارات السائق بالشكل الأمثل فحسب، وإنما سلطت الضوء أيضاً على مزايا الكفاءة وتعدد الاستخدامات والجودة التي لطالما اشتهرت بها سيارات العلامة التجارية. وشملت هذه الأنشطة القيادة في التضاريس الطبيعية، وعقبات مصممة لاختبار القيادة على الطرق الوعرة والجبلية، بالإضافة إلى التحكم الديناميكي، والقيادة على الطرقات.

كما حصل الضيوف غير السائقين على فرصة اختبار سيارات "لاند روڤر" كركاب فيها. وبالنسبة لعشاق العلامة الأصغر سناً، أقيمت مجموعة من الأنشطة المميزة للأطفال؛ مما جعل من تجربة القيادة من "لاند روڤر" #TrailToNamibia اليوم الأمثل لجميع أفراد العائلة.

وبهذه المناسبة، قالت ميرا ابو شوشة، مديرة التسويق في شركة ريتز موترز "تعتبر تجربة القيادة من "لاند روڤر" واحدة من أبرز الأنشطة التفاعلية والحافلة بالتحدي على مستوى العالم، ونحن جداً مسرورين لأن الفعالية نالت اعجاب الحضور بمختلف اعمارهم."

وأضافت أبو شوشة: "نلتزم دوماً بالارتقاء بمعاييرنا من أجل عملائنا الكرام، وذلك عبر إتاحة الفرصة أمامهم لخوض تجربة قيادة مثلى وأولى من نوعها في فلسطين. 

فأتاحت لهم جولة تجربة القيادة من "لاند روڤر" الاستمتاع بمزايا الكفاءة وتعدد الاستخدام والتميز، وذلك بأفضل طريقة ممكنة ذات طابع شخصي لا ينسى. كما لعبت هذه التحديات المصممة بعناية فائقة دوراً مهماً في استكشاف أمهر السائقين في البلاد ممن حصلوا على فرصة الفوز برحلة مدفوعة التكاليف إلى ناميبيا، والتعرف عن كثب على أسلوبنا في تجسيد شغفنا بعالم المغامرات من خلال سياراتنا الرائعة".





 

مواضيع ذات صلة

للتواصل على الفيسبوك

للتواصل على تويتر

التعليقات