دولـة يبحث مع هيئة الإمداد والتجهيز سُبل التعاون المشترك

رام الله - دنيا الوطن
بحث رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة مع رئيس هيئة الإمداد والتجهيز التابعة لوزارة الداخلية اللواء عزمي ناصر، مناقشة  بحث العديد من القضايا التي تهم المواطن، خاصة  اليات الدعم ومد يد العون له سيما في ظل الظروف الراهنة .   

 من جهته، أكد دولة أهمية التنسيق المستمر مع كافة الاخوة لمنا فيه دعم المواطن وترسيخه في ارضه في ظل الهجمة الاحتلالية المسعورة لترحيله عنها  .

وتحدث خلال الاجتماع الذي حضره عضو المجلس البلدي نهاد وهدان ورئيس قسم العلاقات العامة ثائر الطاهر ، عن أهمية العمل المشترك في دعم المواطنين في المدينة لاسيما استمر الجهد المبذول في عمل تكية بيتونيا الخير خاصة في شهر رمضان المُبارك .

وأكد اللواء ناصر على التعاون المميز بين الهيئة  والبلدية في كافة المجالات من منطلق الإيمان بحق المواطن في العيش في بيئة آمنه وملائمة قادرة على توفير البنية التحتية المناسبة والتي تشكل الأساس لأي عملية تنموية على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي، آخذة بعين الاعتبار ضرورة توفير الظروف الملائمة لعمل المؤسسة الأمنية . 

وشكر اللواء رئيس البلدية والوفد المرافق له على الزيارة، مثمناً التعاون المشترك بين الطرفين والذي اثبت انهما مؤسسة واحدة تعمل للصالح العام والمواطن  .
 

مواضيع ذات صلة

للتواصل على الفيسبوك

للتواصل على تويتر

التعليقات